header ads

حل مشكلة لاحظنا أن لديك حسابًا آخر في AdSense يرجى اغلاق الحساب

 حل مشكلة لاحظنا أن لديك حسابًا آخر في AdSense يرجى اغلاق الحساب



كثير من الاشخاص يعانون من مشاكل في التسجيل في جوجل ادسنس ولايستطيعون ربط مدوناتهم بحساب ادسنس جديد وانا نفسي عانيت من هذه المشكله وهي عند التقديم ل جوجل ادسنس ظهور رسالة تقول "لاحظنا أن لديك حسابًا آخر في AdSense. ولا نسمح باستخدام أكثر من حساب لكل شخص. لذا يُرجى إغلاق هذا الحساب حتى يتسنى لك استخدام الحساب الآخر. " لا تقلقو اليوم سوف اعطيكم الاسباب والحلول لهذه المشكلة.

حل مشكلة لاحظنا أن لديك حسابًا آخر في AdSense. ولا نسمح باستخدام أكثر من حساب لكل شخص. لذا يُرجى إغلاق هذا الحساب حتى يتسنى لك استخدام الحساب الآخر.


لاشك ان من افضل طرق الربح من الانترنت هو الربح من جوجل ادسنس ، حيث هي الطريقة الاسهل والاسرع على الاطلاق للربح من الانترنت خاصة للمبتدئين ، حيث انك لاتحتاج الى الخبرة او الوقت او حتى المال . فقط انشاء قناة او موقع الكترونى او مدونة والبدء فى تحقيق الارباح , ولكن بلا شك سوف تحتاج الى انشاء حساب جوجل ادسنس حتى تتمكن من وضع الاعلانات سواء على قناتك او موقعك او مدونتك الالكترونية .

وكما نعلم انة يحق لكل مستخدم انشاء حساب واحد فقط فى جوجل ادسنس ، ولا يسمح بامتلاك اكثر من ذلك 

ولكن بدأت فى الفترة الاخيرة ظهور بعض المشاكل التى تواجة البعض وخاصة المبتدئين اثناء انشاء حساب جوجل ادسنس ، وهى رسالة تقول "ان لديك حساب حالى فى ادسنس ويجب اغلاق هذا الحساب اولا من اجل استكمال التسجيل" ، والغريب فى الامر ان الكثير منهم لا يمتلك اي حساب ادسنس وهذة هي المرة الاولى لهم فى محاولة انشاء احساب ادسنس.

ماهي المشكلة وما هي الاسباب وايضا طريقة حلها ؟

اولا سنحاول التعرف على اسباب المشكلة .

هناك العديد من الاسباب من الممكن انها كانت وراء ارسال تلك الرسالة منها مثلا .

السبب الاول انك بالفعل كان لديك حساب ادسنس منذ فترة طويلة ، او انك اغلقت الحساب ولكن ليس بشكل كامل او من الممكن ان البعض يظن انة بمجرد تغيير الايميل يمكن انشاء حساب جديد . والحقيقة ان الامر غير ذلك كليا . حيث ان ادسنس لا تعترف بكل هذة الاشياء ولا يمكن لك انشاء حساب ببيانات او معلومات تم استخدامها من قبل .

السبب الثاني سواء كنت انت من استخدم هذة البيانات او غيرك ، وهذا هو السبب الثانى . من الممكن ان يكون هناك احد الاشخاص قام باستخدام البيانات الخاصة بك في انشاء حساب ادسنس من قبل ، وخاصة رقم الهاتف حيث عندما يتم استخدام اي رقم هاتف فى اي حساب سابق لامكن استخدامه فى اي حساب جديد .

السبب الثالث هو انشاء حسابات متعددة من نفس الجهاز سواء من الهاتف او من الكمبيوتر او اى جهاز تستخدمة ، فعلى سبيل المثال يمكن ان يكون هناك جهاز واحد فى البيت يتم استخدامة من اكثر من شخص وهذا الامر ايضا يمكن ان يتسبب فى حدوث هذه المشكلة .

ثانيا : حل مشكلة لديك حساب ادسنس حالى .

ناتى الان الى الحلول بعد ان تعرفنا على الاسباب ،

اولا يفضل عدم المحاولة اكثر من مرة فى حال واجهت هذة المشكلة .

وايضا يفضل استخدام جهاز اخر غير الجهاز الذى لديك

قم بانشاء حساب جديد باستخدام بيانات ومعلومات جديدة ومن جهاز جديد 

يفضل عمل اعادة ضبط مصنع للجهاز الذى تستخدمة وحذف ملفات تعريف الارتباط فى المتصفح

قم بعمل ريسيت لجهاز الراوتر او المودم لديك حتى تساعدك فى حل المشكلة




إرسال تعليق

0 تعليقات