header ads

تحميل لعبة قتال الجديدة Battlefield WW2 Combat للاندرويد


تحميل لعبة قتال الجديدةBattlefield WW2 Combat للاندرويد









لعبة الحرب الجديدة هذه والتي تدور احداثها قبل سبعين عاما على أحداث ساحة ستالينغراد. نحن في عام 1942، وسيناريو حاسم في الحرب العالمية الثانية، الأكثر دموية معركة في التاريخ، على وشك أن تبدأ. تفجير يدمر المدينة، وسوف جيشين اشتباك لعدة أشهر. هناك، الكوماندوز الباسلة، وحدها مع بندقيته في الخطوط الأمامية الاعتداء واطلاق النار وقتل أكثر من 200 شخص على جهازه مذهلة مهارات القناصة. اسمه فاسيلي زايتسيف، وgunman.CodeLabs يعرض بفخر ساحة المعركة WW2 القتال، تكريما القتالية الحديثة لشجاعة هذا الرجل والعديد من الأبطال الآخرين. مرة أخرى، والانضمام إلى الجيش الأحمر أو الجيش الألماني في معركة للسيطرة على ستالينغراد، معارك شرسة ضد الاعتداء على موجات لا تنتهي من أعداء شرسين. في خضم المعركة، انتحال صفة القاتل العقد، الكوماندوز قاتل، قاتل قناص لا يرحم، والرامي عنيف أو مسلح الشجعان.

مميزات لعبة القتال Battlefield WW2 Combat: – يشعر ضغط قناص وحدها تواجه العدو – موجات لا نهاية لها من الأعداء منظمة العفو الدولية التي تسيطر عليها – إطلاق النار واقعية وإعادة شحن السلاح – 72 سيناريوهات مختلفة، مصممة بعناية واختبارها من قبل فريق التطوير لدينا – الرسومات 3D الحقيقي الأمثل لمجموعة واسعة من الأجهزة – من السهل تعلم، من الصعب السيطرة – حصة مع أصدقائك في الفيسبوك والحصول على أسلحة جديدة – مجانية تماما للعب، لقد حان بدون أجر لwinThe D-يوم. سوف تكون على مستوى التحدي في هذا مطلق النار 3D؟ لقد حان مبالغة. السماح لليطير الرصاص! تهيمن 

CAMPAIGNSLead العمل معبأة الفرقة الخاصة بك للفوز من خلال 60 بعثة فريدة من نوعها و 8 challenges.MORE النخبة قادمة! FACE محفوفة بالمخاطر الحضرية WARFARE تبادل لاطلاق النار في طريقك من خلال 7 ساحات القتال التدمير! تأخذ على القناصة والمتخصصين الأسلحة الثقيلة والدبابات والمروحيات، وحلقت طائرات بدون طيار وأكثر! تحقيق أقصى قدر من القوة النارية الخاصة بك مع متعددة، والطبقات سلاح ترقية بما في ذلك بنادق قنص وبنادق هجومية وبنادق ومدافع رشاشة. معركة من أجل التفوق على الانترنت – التجمع الخاص بك ELITE SQUADThink لديك فرقة لا يمكن وقفها؟ وضع حمـاية الأصنـاف النبـاتية واردة! للخيانة وترك للقتلى، يجب عليك بناء فريقك المرتزقة والسعي للانتقام من أعدائك. تجنيد وتدريب الجنود لقيادة الفريق في نهاية المطاف في المعركة! الفرقة الخاصة بك.

Battlefield WW2 has all the requirements of an epic first person shooter” – AlMiSoft Magazine

Stalingrad…

We are seventy years before the events of Battlefield Stalingrad. We are in 1942, and the crucial scenario of the World War II, the bloodiest battle in history, is about to begin. Bombing is destroying the city, and two armies will clash for months. There, a valiant commando, alone with his rifle in the frontline assault, shot and killed more than 200 people using his astonishing sniper skills. His name, Vasily Zaytsev, the gunman.

CodeLabs proudly presents Battlefield WW2 Combat, a modern combat tribute to the courage of that man and many other heroes. Again, join the Red Army or the Wehrmacht in a fight to control Stalingrad, fighting fiercely against the assault of endless waves of ruthless enemies. In the heat of battle, impersonate a contract killer, a deadly commando, a ruthless sniper assassin, a fierce rifleman or a brave gunman. The call of duty resonates in your ears!

Features

– New scenarios to continue the epic adventure
– Feel the pressure of a sniper alone facing the enemy – Endless waves of AI controlled enemies – Realistic shooting and reloading of the weapon – 72 different scenarios, carefully designed and tested by our development team – Real 3D graphics optimized for a wide variety of devices – Easy to learn, hard to master – Share with your friends on Facebook and get new weapons – Absolutely FREE TO PLAY, no pay to win

للتحميل