header ads

Screen Recorder - No Root

Screen Recorder - No Root 






الشاشة مسجل هو أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة من المصاصة الخاص بك، نسيم عليل أو أعلى. أنها لا تتطلب وصول الجذر، أي حد زمني، لا علامة مائية، وسهل جدا للاستخدام مع عمل واحد لبدء وإيقاف التسجيل.
وهذه الشاشة تسجيل التطبيق تمكنك من جعل أشرطة الفيديو سكرينكست جميلة من خلال توفير كل ميزة التي تحتاجها في تصميم تجربة المستخدم بسيطة وأنيقة.

مسجل شاشة يتيح لك تسجيل الشاشة لHD وسي دي وأشرطة الفيديو.

يمكنك أيضا تسجيل الصوت من الميكروفون وموكسيد تلقائيا في أشرطة الفيديو سكرينكست. أن يجعلها مريحة جدا لخلق التعليمي، فيديو ترويجي، تعليق حول اللعبة واللعب أو سجل دردشة الفيديو.
نافذة عائمة دائما البقاء على رأس سيتيح لك المفاجئة في هذه اللحظة بالضبط على أي شاشة.
في الإعدادات، يمكنك تمكين اللمسات الشاشة حتى الناس الذين يشاهدون أشرطة الفيديو الخاصة بك وسوف تعرف بالضبط ما تقومون به.
بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الميزات الأخرى في هذا مسجل شاشة الحرة مثل تحديد دقة الفيديو، ومعدل البت، اتجاه الشاشة، وتوقيت مخصصة للتوقف، حفظ التحديد دليل، عرض / سهم أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة ... كلهم ​​مجانا لاجلك!

هدفنا هو تطوير أفضل مسجل شاشة الحرة التي تجعل الجميع راض.
★ زر ماجيك: زر يتحكم التسجيل الخاص بك دون أن تظهر أي شيء على الشاشة. وهكذا، فإن مشاهد الفيديو الخاصة بك يركز فقط على التطبيق، لعبة أو أي شيء تريد أن سكرينكست.
★ تراكب الكاميرا الأمامية: يمكنك تسجيل وجهك والعواطف في إطار تراكب صغيرة، والتي يمكن أن تنجر بحرية إلى أي موقف على الشاشة وتخصيصها لأي حجم والتعتيم.
★ للعد التنازلي: هل هناك شيء لديك لإعداد قبل التسجيل؟ لا تقلق، فإن العد التنازلي الانتظار حتى كنت على استعداد لبدء والمفاجئة في اللحظة التي تريد.
★ تراكب أيقونة والنص: تتيح لك توقيع الفيديو الخاص بك عن طريق شعار أو نص على الفيديو
★ الطريقة متعددة لإيقاف التسجيل دون التأثير على الفيديو سكرينكست الخاص بك: توقف عن طريق الإعلام، عن طريق نقطة الوميض، من خلال زر سحري، أو ببساطة عن طريق إيقاف الشاشة

COMMING الميزات:
★ رسم على الشاشة: هذه الميزة الفريدة ضخمة عند اتخاذ قرار تعليمي. يمكنك التأكيد، رسم رمز أو علامة شيء مع أي لون المختار مباشرة على الشاشة.
★ تقليم الفيديو: سكرينكست يمكن أن تكون طويلة وتحتوي على معلومات غير ضرورية، يمكنك تقليم الأجزاء التي لا تريد لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك حتى أكثر إثارة للإعجاب.
★ تحميل السيارات لمحرك
★ تسجيل SMS: ولأنك تجسس شخص عن طريق إرسال SMS لبدء تسجيل الشاشة

الميزات الجديدة
Upload to Google Drive
Language selection

يتطلب Android
5.0 والأحدث

التحميل

https://play.google.com/store/search?q=Screen%20Recorder%20-%20No%20Root