header ads

مسجل الصوت للاندرويد


مسجل الصوت للاندرويد



 
هل تريد تغيير صوتك وصوت مختلف؟ دعونا الحصول على بعض المتعة! تسجيل صوتك وإضافة المؤثرات الصوتية لتغيير صوتك مع هذا التطبيق الرائع. مجانا مسجل الصوت هو مجانا مسجل الصوت مع المؤثرات الصوتية، ويمكن تغيير صوتك وإنشاء العديد من الأصوات مضحك مع هذه تطبيقات اندرويد مجانية. جعل مجانا نغمات موبايل أو تبادل الأصوات مضحك وأصوات مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني، والدردشة التطبيقات أو برامج المراسلة الفورية. هذا هو مجانا مسجل الصوت ومغير صوت في واحد، مع العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة، يمكنك استخدامها لتغيير صوتك، وخلق الأصوات مضحك، وخلق نغمات موبايل مجانا مضحك وقتا ممتعا مع أصدقائك وعائلتك!

برامج تحميل، برامج مجانية هذا التطبيق المجاني رائعة والحصول على مسجل صوت ومبدل صوت!

تعديل صوتك مع المؤثرات الصوتية المجانية!

الحصول على بعض المتعة واللعب مع صوتك!

ملامح هذا مسجل صوت رائع وصوت الصراف هي:
الآثار الحديث
اللعب لحظة من صوت معدلة
تسجيل الصوت، وحفظ، والاستماع وتبادل
إضافة إلى نغمات
إضافة إلى إخطارات

هناك العديد من الأصوات مضحك في المكتبة الصوتية لاختيار!

مجانا مسجل الصوت هو بسيط جدا للاستخدام. استخدام هذا مجانا مسجل الصوت لتسجيل صوتك، أو استخدام ملف الصوت من الهاتف الخاص بك، حدد المؤثرات الصوتية وتطبيقه على صوتك عن طريق النقر على زر واحدة. تلعب لتسجيل الصوت الجديد والاستماع إلى أصوات مضحكة، وحفظها ومجموعة منهم كما نغمات موبايل مجانا أو الإخطارات أو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

تطبيقات اندرويد مجانية مثالية للجميع! تسجيل صوتك مع هذا البرنامج تسجيل، وتطبيق على الفور المؤثرات الصوتية مضحك تشكل مكتبة الصوت وقتا ممتعا مع هذا مغير صوت ممتاز! مع هذا المحرر الصوت مجانا يمكنك تعديل ش صوتك من خلال تطبيق المؤثرات الصوتية حرة وجعل الأصوات فرحان. خلق نغمات موبايل جديدة كل يوم! ضبط الأصوات مضحك كما نغمات موبايل مجانا لهاتفك النقال أو مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو عن طريق البريد الإلكتروني أو أي من تطبيق الدردشة أو تطبيقات المراسلة الفورية.

وهذا ليس كل شيء! يمكنك الجمع بين الآثار أكثر سليمة لخلق النغمات أو تسجيلات صوتية مضحك، لمشاركتها مع أصدقائك والمتعة! استخدام مجانا مسجل الصوت لتسجيل نفسك وتغيير صوتك مع المؤثرات الصوتية المجانية لجعل الأصوات مضحك جدا والذي يمكنك من أطلق سراحهم نغمات موبايل أو إرسال الرسائل الصوتية كما، حتى الرد على الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك وترفيه أصدقائك.

برامج تحميل، استخدم هذا مجانا مسجل الصوت وتطبيق المؤثرات الصوتية مضحك، وخلق نغمات موبايل مجانا والنغمات والرسائل القصيرة والإخطارات. هذا التطبيق الحرة مع العديد من المؤثرات الصوتية مضحك لصوتك رائع. مشاركة مضحك الأصوات على الشبكات الاجتماعية أو إرسال الرسائل الصوتية إلى أصدقائك وعائلتك عبر البريد الإلكتروني، والدردشة التطبيقات أو برامج المراسلة الفورية. ترفيه أصدقائك مع مضحك الأصوات خلق لكم مع هذا مسجل الصوت. تغيير صوتك مع المؤثرات الصوتية وإسماع مضحكة جديدة!

فمن السهل لخلق أصوات مضحكة مع هذا مجانا مسجل الصوت والعديد من المؤثرات الصوتية من هذا مغير صوت. جميع الملفات الصوتية يمكن تعيين مجانا كما نغمات موبايل، والأصوات إعلام. يمكنك الغناء، أو التحدث أو الصراخ واستخدام المؤثرات الصوتية لتغيير صوتك. (((مسجل الصوت مع الآثار))) هو أفضل وسيلة لتعديل صوتك بسهولة وتغيير صوتك بطرق مضحكة. ترفيه ونكتة مع أصدقائك، وجعل الجميع يضحكون مع هذا التطبيق مجانا مضحك جدا


يتطلب Android
2.3.3 والأحدث


التحميل


https://apkpure.com/ar/voice-recorder-audio-editor/me.jlabs.voicerecorder