header ads

برنامج تغيير الاصوات


برنامج تغيير الاصوات

 

هذا البرنامج هو عموما بسيط جدا ويمكن أيضا أن يكون متعة للعب مع حولها. بالإضافة إلى استخدامه مع مسجلات الصوت، فمن الممكن أيضا أن خلق صوت وهمية. متاح صوت والأصوات الآثار: عادي، البالون، والكبريت، و، دبور، النفق، في حالة سكر، التنفس الصناعي، والأطفال، القداس، الرسوم المتحركة، الرعب، مخيفة، والكوميديا، رجل الكهف، والهاتف، cipi-ripi، وبسرعة، كليمنجارو، الاحتجاج، المقبرة، الحوت شديد الذكاء، تحت البحر والشرطة وروبوكب. تغيير الصوت صوت تشمل محاكاة، لتغيير الأصوات في الأغاني للأطفال والأطفال. تطبيق الصوت للاهتمام التي يمكن أن تلعب المكالمات مزحة على الانترنت على أصدقائك. المتعة تغيير صوتك عشرات من الطرق المختلفة. اختر من العديد من الأصوات من القائمة واختيار آثار المفضلة لديك. يمكن تعيين الملفات الصوتية كنغمات رنين. تطبيق تأثير الصدى والصوت وكأنك تتحدث من بئر. مثل التحدث ألعاب وتطبيقات هذا مبدل صوت - سوف الطبعة الذهبية تجعلك تضحك. تحميل برنامج تغيير الاصوات
المغير الصوت والمؤثرات الصوتية هو تغيير برنامج صوت للهواتف المحمولة التي تمكنك من إنشاء سلاسل من آثار على التعامل مع غناء سجلت أو تنطبق على صوتك في الوقت الحقيقي. صوت الصراف - الطبعة الذهبية وسجل صوت هو صوت تبديل المهنية ومسجل مع أكثر من 30 نغمات والتعديلات. انها تسمح لك لتسجيل المذكرات الصوتية والأصوات في الموقع في طول غير محدود مع نوعية شكلي. تغيير الأصوات لومشاريع أخرى سمعية، أو إنشاء الأصوات لألعاب الفيديو على الانترنت والآلهة. وتشمل هذه الأداة أيضا اثنين من آثار جميلة ومفيدة - أنها يمكن أن تقلل أو إضافة صدى لصوتك، أو تطبيق تأثير الروبوت، وتغيير الصوت وفقا لتفضيلاتك. يمكن تعيين كل الأصوات كنغمات رنين أو التنازل إلى الأسماء. أيضا، جميع الأصوات في التطبيق يمكن تعيين كنغمات رنين SMS أو التنبيه وتوقيت الأصوات. تعديل وتغيير وإخفاء صوتك في أي تطبيق أو لعبة يستخدم الميكروفون لتضيف بعدا آخر من الإبداع. يمكنك خداع بسهولة أصدقائك من خلال التحدث معهم بصوت مختلفة كل يوم. من الفتاة لأجنبي، وخيارات تغيير صوت لا حدود لهما. المتنكر صوت لعدم الكشف عن اسمه عبر الراديو أو الإنترنت. تغيير الأصوات voiceovers لوالمشاريع الصوت الأخرى. رقم قياسي لالرنة. صانع النغمات خفة دم حس النكتة. خلق النغمات المضحكة. اختيار من بينها لدينا قائمة من المؤثرات الصوتية مسبقا أو تخصيص صوتك يتغير الخبرة من خلال الجمع بين والتراص تأثيرات مثل الملعب وصدى لخلق بنفسك تأثير صوتك فريدة من نوعها. مسجل صوت يسمح لك لخلق تسجيل صوتي مباشرة باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. وينتج تسجيل محليا على جهاز الروبوت الخاص بك. ذات جودة عالية تتحول الصوت وفائقة الهدوء قمع الخلفية، وهذا مغير صوت تحويل صوتك عبر الإنترنت. يمكنك استخدام الرسائل الفورية أو praks. أصوات ورسائل مضحكة. التطبيق الصوت لجميع أيضا تغيير التسجيلات والمؤثرات الصوتية السمعية.

الميزات:

العديد من الأصوات لاختيار والآثار صوت مضحك
الأصوات المحيطة
تغيير سرعة الصوت
اللعب لحظة من صوت معدلة
تسجيل الصوت، وحفظ، والاستماع وتبادل
مغير صوت مضحك
إضافة إلى نغمات
نغمة مضحكة المجانية
تعيين صوتك كما الإخطار
سجلات مزحة

تغيير الصوت والأصوات الخاصة بك والمتعة الاستماع إلى صوت معدلة الجديد الخاص بك. تحميل صوت تبديل الذهب والمؤثرات الصوتية الخاصة بك مجانا!

تم التحديث
٢٣ يونيو، ٢٠١٥

يتطلب Android
2.3.3 والأحدث

التحميل