header ads

تحميل برنامج Stellar Phoenix JPEG Repair لاصلاح الصور التالفة مع التفعيل حصريا

تحميل برنامج Stellar Phoenix JPEG Repair

 لاصلاح الصور التالفة مع التفعيل حصريا



 تتعرض بعض الصور إلى التلف بسبب من الأسباب ، خصوصا عندما تقوم باسترجاع هذه الصور على حاسوبك باستعمال بعض البرامج ، وحتى تتغلب على هذا المشكل فيوجد برنامج فعال يقوم بإصلاحها بسهولة وفي ثواني معدودات ، بعد تجربته ستشاهد فعاليته .

اسم البرنامج Stellar Phoenix JPEG Repair يدعم فقط الصور التي هي بصيغ jpg ، لكن إذا كانت لديك صورة تواجه فيها نفس المشكل بصيغة أخرى ، فيمكنك تحويلها إلى jpg ثم إصلاحها باستخدام  هذا البرنامج .
 
بعد التحميل وتثبيت البرنامج قم بفتح ثم إضغط على add file لاختيار الصور على حاسوبك ، ثم بعد اختيارها قم بالضغط على repair files وانتظر قليلا حتى يتم إصلاحها ، وهكذا تكون قد تغلبت على مشكلتك بسهولة ، علما أن البرنامج مجرب وفعال.

هو مفيد  في إصلاحJPEG / JPG/أن الإصلاحات الصور الفاسدة أو التالفة وملفات الصور، وبعد تمديد JPEG أو JPG ملف دون تعديل البيانات الأصلية. هذه الأداة القوية تقوم بإصلاح الصور من بطاقات الذاكرة، والتي هي غير قابلة للقراءة تماما.
- إصلاح ملفات JPEG / JPG مع الشكل الأصلي سليمة
- إصلاح ومقتطفات الصور المصغرة لملف JPEG
- يظهر معاينة الملف الذي تم إصلاحه بعد الفحص
- تأمين وللقراءة فقط أداة إصلاح JPEG
- متوافقة مع ويندوز 8.1، 8، 7، فيستا، إكس بي، ويندوز سيرفر 2008

إصلاح ملف JPG

إصلاح ملفات الصور JPEG / JPG الفاسدة أو التالفة ويسترد منهم العودة من بطاقات الذاكرة فلاش، ذاكرة العصي، والأقراص الصلبة الكمبيوتر أو أي وسائط التخزين الثانوية الأخرى. إصلاح JPEG ممتاز يستعيد الملفات الخاصة بك غير قابل للقراءة تماما JPEG / JPG حتى في ظل حالات رأس الفاسدين والبيانات JPEG فاسدة، غير صالحة بنية ملف JPEG الخ

معاينة الصور بعد إصلاحها

ويوفر البرنامج خيار لمعاينة الصور المصلحة بعد الفحص بحيث يمكنك التحقق من وجود تناقضات في الصور الخاصة بك إصلاحه قبل أداء الادخار. أداة لديه موهبة من إصلاح جميع الصور سليمة. عندما تجد أنه لا توجد اختلافات، يمكنك اختيار لحفظها على النظام الخاص بك.

 تحسين محرك المسح الضوئي

محرك المسح الضوئي الأمثل بنيت مع هذه الأداة يمكن أن تحسن الأداء إصلاح طيات كثيرة. البرنامج يمكن مسح الملفات بسهولة JPEG متعددة في دفعة وتعطيك نتائج دقيقة في وقت أقل مما كان متوقعا.

استخراج صورة مصغرة من ملفات الفساد  

ويمكن للبرنامج بسهولة استخراج صورة مصغرة جزءا لا يتجزأ من ملفات JPEG الفاسدة بشدة دون المساس اخلاصها البصرية. هذه الميزة أهمية خاصة لكافة الصور JPEG، التي لديها الأضرار خضعوا أو الفساد غير قابل للإصلاح. مع StellarPhoenixJPEGRepair، يمكنك الحصول على صور مصغرة من هذه الملفات.

 

















لمشاهدة الفيديو

http://adf.ly/1S1DGV

التحميل


تحميل التفعيل