header ads

برنامج My Wifi Router لتحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الانترنت

 برنامج My Wifi Router لتحويل الكمبيوتر

 الى راوتر لتوزيع الانترنت




 برنامج My WiFi Router برنامج يقوم بتحويل اللاب توب على نظام ويندوز XP أو Vista أو 7 أو 8 إلى واى فاى أكسس بوينت Wi-Fi Access Point بضغطة واحدة فقط و بمنتهى السهولة , حيث يمكنك بعد ذلك مشاركة الأتصال بالأنترنت مع أصدقائك أو أجهزتك الأخرى كالموبايل أو التابليت.
يمكنك استخدام البرنامج
إذا كنت مسافر ولديك جهاز واحد متصل بالأنترنت أو كنت تستخدم الأنترنت فى فندق يقوم بمحاسبتك على خدمة الواى فاى أو لديهم أنترنت بكابل فقط و بذلك يمكنك مشاركة الأنترنت مع أصدقائك أو أجهزتك الأخرى وايرليس و مجانا
لديك واى فاى فى المنزل ولكن الشبكة لا تغطى كافة انحاء المنزل فيمكنك بواسطة هذا البرنامج أستخدام جهاز اللاب توب الخاص بك لزيادة مساحة تغطية شبكة الواى فاى لبقية مساحة المنزل وتقوية إشارة الويفى الخاص بك.
 بعد الضغط على start يمكنك تشغيل حاسوب أو هاتف آخر ، لتشاهد أن الشبكة بالإسم الذي قمت بوضعه تظهر عليها ، وبالضغط على الإتصال  بها سيطلب منك كلمة السر التي حددتها ، وهكذا تكون قد حولت حاسوبك إلى موزع للأنترنت في الحالات التي تحتاج فيها إلى ذلك .
في الإعدادات أسفل يمكنك معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة من خلال status ، وفي advance setting يمكنك تحديد نوع الأمان ونوع الإتصال ...إلخ. 

تحميل البرنامج

http://adf.ly/1Piq3n