header ads

ياهو تتيح الدخول إلى بريدك بدون كلمة السر


ياهو تتيح الدخول إلى بريدك بدون كلمة السر



تعمل ياهو جاهدة لاقناع المستخدمين من العودة إلى خدماتها ومن أبرزها خدمة البريد الالكتروني الشهيرة التابعة لها “ياهو ميل” حيث جلبت تصميم جديد للخدمة وميزة تتيح للمستخدمين الولوج إلى حساباتهم بدون استخدام كلمة السر.
التصميم الجديد وصل لأبرز المزايا مثل محرك البحث حيث يمكنك الآن البحث في كامل صندوق البريد وليس آخر 100 رسالة أو من بين الرسائل المخزنة على الهاتف. كما يمكنك البحث في الرسائل والصور والمرفقات أيضاً. ويمكنك البحث عن رسائل واردة من شخص معين حيث يقترح عليك محرك البحث أسماء جهات اتصال معينة.
والتصميم الجديد للتطبيق الرسمي لم يعتمد الجمالية فقط بل جاء بالبساطة والفعالية، حيث أصبحت عملية إرسال الرسائل لنفسك أسهل من خلال الضغط المطول على زر إنشاء رسالة جديدة.
ويمكنك الآن إدارة حسابات البريد الإلكتروني الأخرى الخاصة بك مثل أوتلوك وهوت مايل و aol عن طريق ياهوو مباشرة وطبعاً لم تدعم حتى الآن بريد جي ميل، كما يمكنك الإستفادة من مزايا بريد ياهوو مثل جهات الاتصال الذكية وخوارزميات البحث الجديدة في كل حسابات البريد المرتبطة مع بريد ياهوو.
الميزة الجديدة والتي أطلقتها هي ميزة Yahoo Account Key وقد أصبحت تعرض اشعار عن طريق تطبيقها على الهواتف الذكية بالموافقة عليه تدخل إلى حسابك، هذه الطريقة تعد أكثر أماناً من كلمة المرور حيث حتى لو حصل عليها القراصنة لن يمكنهم الدخول إلى حسابك لأنه تم ربطه مع هاتفك الذكي، أي نفس فكرة التوثيق بخطوتين لكن بطريقة الاشعارات والتطبيق.
فيما يتعلق بتطبيثق بريد ياهوو فقد بات يدعم الإيماءات والحركات، مثلاً عند السحب من اليمين يمكنك تحديد حالة الرسالة كمقروءة أو غير مقروءة، وعند السحب من اليسار يمكنك حذف الرسالة وهي طريقة أسرع للتعامل مع الرسائل الواردة. كما أن الضغط المطول يتيح لك اختيار عدة رسائل وإجراء أمر ما عليهم جماعياً كالحذف.