header ads

برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد مجانا


 برنامج  BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد مجانا




من المعروف ان الكمبيوتر هو أصل كل شىء ... فكل تقنية او آلة تكنولوجية فى عصرنا هذا تعتمد فى الاساس على ما يسمى بالحاسب الآلي ، اصبح الكمبيوتر هو لغة العصر من تسعينيات القرن الماضي و فى تطور مستمر الى الان ، فاصحبنا فى عصر الهواتف الذكية التى لا تخلو من ايدي البشر خصوصاً الشباب على مستوى العالم .
مع هذا التطور فى مجال الهواتف الذكية و لكن يعد الحاسب الآلى هو الأم ، فالكمبيوتر يستطيع تشغيل اى شىء فظهرت فى الآونة الاخيرة برامج تعمل محاكاة للهواتف الذكية على الحاسب الآلي من ضمنها برنامج بلو ستاك .
برنامج BlueStacks الشهير فى تشغيل تطبيقات نظام تشغيل الهواتف الذكية " اندرويد " اصبح الان من اهم برامج عمل محاكاة لأجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد Android على الكمبيوتر ، فهذا البرنامج العملاق يجعلك تستطيع التحكم الكامل فى هاتفك الذكى على الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب ..
فقط قم بتحميل برنامج BlueStacks و تثبيته على جهازك ثم ربط الهاتف الذكي بالجهاز عن طريق USB و شغل البرنامج ، عندها سيعمل البرنامج على جلب و تشغيل جميع التطبيقات التى تم تحميلها على الهاتف مثل واتس اب و فايبر و وي شات و لاين و جميع برامج المحادثة بالاضافة الى الالعاب ! ، نعم العاب انظمة التشغيل اندرويد يمكنها ان تعمل على الكمبيوتر بواسطة
برنامج BlueStacks للكمبيوتر، فيمكنك الاستمتاع بجميع العاب الاندرويد مثل كاندى كراش و ساب واي و غيرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الاب توب و التحكم عن طريق لوحة المفاتيح ، يمكنك ايضاً عن طريق هذا البرنامج الرائع الدخول الى السوق و تحميل جميع التطبيقات المرغوب فيها عن طريق الكمبيوتر و بسهولة و سرعة تفوق سرعة الهاتف الذكي ، حقاً فان تحميل برنامج بلو ستاك يجعلك تملك حاسب آلى و هاتف ذكي فى نفس الوقت بين يديك .
الاصدار الاخير من برنامج BlueStacks تم تعديله و تحديثه لحل المشاكل التى توجد فى الاصدارات السابقة مع انظمة التشغيل ، ف تحميل برنامج BlueStacks اصبح اليوم متوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز بما فيهم ويندوز 8 .

مميزات برنامج  BlueStacks

يدعم اللغة العربية بالاضافة الى الانجليزية .
متوفر لنظام التشغيل MAC ماك بالاضافة الى ويندوز Windows .
خفيف على الكمبيوتر حيث لا يتطلب امكانيات عالية فقط رامات 2 غيغا و كارت شاشة 512 كيلو بايت .
متوفر للنواتين 64bit و 32 bit و لكن يجب التأكد اولاً من تثبيت Net Framework على جهازك .
تشغيل جميع برامج و تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بكفائة عالية .
تعمل التطبيقات و الالعاب فى الشاشة بالكامل و ليس جزء منها فقط حيث تمليء شاشة الكمبيوتر .

تحميل البرنامج