header ads

أفضل 5 طرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب


أفضل 5 طرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب
 


لقد تعددت وتنوعت طرق واساليب ووسائل تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب ومن ابرزها استخدام البرامج مثل بلوستاكس المشهور رغم ذلك مزال برنامج البلوستاكس فيه الكثير من المشاكل ، المهم فكما قلت فهناك العديد والعديد من الطرق لتشغيل الاندرويد على الحاسوب لكن ربما لن تعجبك كلها بل بعضها وهناك الكثير من البرامج محاكاة الاندرويد على الحاسوب وبالطبع فهناك البعض فقط منها ما هو جدير بالاستخدام وسنعرض ابرز 5 طرق تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب .

1- AMIDuOS الافضل في تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر




هناك عدة طرق لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر ولعل البرزها هي عبر برنامج Bluestacks رغم ذلك توجد برامج أخرى منافسة لهذا البرنامج وظهر برنامج جديد آخر اسمه هو AMIDuOS وهو برنامج مدفوع هذا ما يجعله مميز لانه مدفوع فهو يحتوي على مميزات عديدة يتفوق من خلالها على مختلف برامج محاكات الاندرويد على الحاسوب حتى أنه يدعم اللغة العربية حيث يمكنك استخدام هذا البرنامج لمدة 30 يوم وسعره هو 10$ دولارات ويمكنك البحث عن تفعيل للبرنامج

 تحميل : AMIDuOS



2- Droid4x لشتغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب
 

 برنامج Droid4X هو من أحدث البرامج التي ظهرت وهو ايضا يسمح لك بتشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد على الحاسوب ، وما يميزه هو أنه خفيف جدا كما قلت مقارنة بالبرامج الأخرى وهناك ملاحظة اقدمها وهي ربما اذا لم يشتغل معك البرنامج او واجهتك مشاكل معه فيجب عليك تحديث تعريف كرت الشاشة

تحميل برنامج Droid4X

http://www.droid4x.com/


3- تشغيل أي لعبة أو تطبيق أندرويد على الكمبيوتر بإستعمال برنامج Windroy



برنامج ويندروي Windroy هو برنامج محاكي لنظام الأندرويد يعمل تحت بيئة ويندوز .. أي إنه برنامج تقوم بتسطيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العامل بنظام ويندوز ليصنع نافذة تمثل نظام أندرويد وهمي .. وذلك حتى يمكنك تشغيل ألعاب وبرامج أندرويد التي تعمل على الهواتف الذكية فقط على الكمبيوتر الخاص بك

تحميل نسخة ويندروي 


4- إضافة Arc Welder الجديدة لمتصفح جوجل كروم لتشغيل تطبيقات الأندرويد



 كما يعلم الجميع فقد ظهرت الكثير من الطرق لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر سواءا لنظام ويندوز او الماك او اللينكس عبر متصفح جوجل كروم لكن وقبل ايام قام شركة جوجل بإطلاق اضافة جديدة على متصفحها الاول عالميا جوجل كروم والتي تعمل على تشغيل تطبيقات الاندرويد على المتصفح بسهولة تامة وبدون برامج .


إضافة Arc Welder الجديدة لمتصفح جوجل كروم لتشغيل تطبيقات الأندرويد

إضافة Arc Welder الجديدة لمتصفح جوجل كروم تمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد بخفة وسلاسة وقوة وهي طريقة بنظري افضل من استخدام برامج محاكات الاندرويد على الحاسوب .

هذه الاضافة تعمل على جوجل كروم من الاصدار 40 فما فوق فإذا كان لديك اصدار أقدم قم بتحديثه فالاصدارات الجديدة بها مميزات رائعة ولا تحتوي على ثغرات مثل الاصدارات القديمة .

والآن طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد هي اولا ان تقوم بتحميل التطبيق الذي تريده من مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة apk أو من مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاي على الحاسوب

وبعد تحميل التطبيق ما عليك سوى رفعه على الاضافة على المتصفح وتشغيله.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن الأداة لا تزال جديدة في مرحلتها التجريبية . و قد تواجه معها بعض المشاكل في الوقت الحالي . لكن من المتوقع أن يتم تحسين أدائها مع الوقت لتعطيك تجربة تشغيل قريبة جدا من تلك التي تحصل عليها في أجهزة الأندرويد .

رابط الآداة 



5- تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب بدون برامج




رابط موقع تحميل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب

http://downloader-apk.com/

هذه هي الطرق الافضل لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب بسهولة وبدون تعقيدات او متطلبات قوية او حاسوب خارق فقط حاسوب عادي ويمكن حتى للأجهزة الضعيفة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر من خلال هذه الطرق الخمسة .