header ads

برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس


برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس
 


هو برنامج كسر كلمة الويفي , فتح شفرة الشبكات الاسلكية,كلمة سر باسورد رقم سري شفرة شبكات وايرلس وايفي هكر   ANDROID WiFi Hacker ULTIMATE APK , اظهار كلمة مرور شبكات الوايرلس , برنامج اختراق الشبكات الاسلكية للاندرويد

تنزيل تطبيق هكر الواي فاي تطبيق هدفه الوحيد هو اختبار أمان شبكة الوايف اي Wifi أو استرجاع كلمات المرور خلال ثوان. وغني عن القول، أنه يجب استعماله فقط على شبكاتك الخاصة، لأن قرصنة Wifi الآخرين شيء سيء فهو فقط برنامج للحماية WIFI Security Tester.

برنامج Wifi Hacker ULTIMATE  للاندرويد هو أداة يجب أن لا تستعمل بدون معرفة مسبقة بالشبكات لأنه رغم سهولة استعماله وايضاً إمكانية مساعدته لك في تأمين شبكاتك الخاصة، فإن هذه النتائج المترتبة في الاستعمال الغير السليم يمكن بأن تكون خطيرة جدا. لهذا مثلما يقولون : استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.

يمكنك أن تختار شبكتك لقياس أمانها ومن المهم عدم تجربة هذا خارج شبكتك، لأنه فعل مشين يعاقب عليه، إذا تمكنت من رؤية كلمة المرور، فأنه من المفيد أن تفكر في تغييرها لأن هذا يعني أن أي مستعمل يمكنه دخول شبكتك،برنامج wifi hacker ultimate apk لفتح قفل كلمة سر أي شبكة وايرلس

هذا التطبيق يجب فقط أن تشغله و تنتظره ليجد جميع الشبكات المتواجدة في المنطقة، رغم أنه في بعض الأحيان يمكن بأن يأخذ وقتا أطول تبعا لعدد إشارات الشبكات القريبة.

للتحميل