header ads

تحميل تطبيق TrueMessenger لحجب الرسائل النصية للاندرويد

تحميل تطبيق TrueMessenger  لحجب الرسائل النصية للاندرويد


 


أطلقت “تروكولر” TrueCaller، الشركة التي تملك أكبر دليل للهاتف في العالم، يوم الثلاثاء تطبيقا جديدا لنظام التشغيل أندرويد، يهدف لمساعدة المستخدمين على إدارة وتصفية الرسائل النصية القصيرة SMS التي تصلهم.

وقالت الشركة إن التطبيق الجديد، الذي أطلقت عليه اسم “ترومسنجر” TrueMessenger، يتيح للمستخدم معرفة هوية الشخص المرسل، حتى وإن لم يكن مدرجا ضمن جهات الاتصال الخاصة به، كما أنه يقوم تلقائيا بحجب الرسائل النصية المزعجة، للحفاظ على صندوق الوارد نظيفا وآمنا، حسب وصفها.

وأوضحت “تروكولر” أن “ترومسنجر” يعتمد على قاعدة بياناتها التي تضم أكثر من 100 مليون عضو قالت إنهم يعملون معا لخلق تجربة اتصال أذكى. 

وإلى جانب التعرف على المرسل، وحجب الرسائل النصية القصيرة الواردة من أرقام وجهات اتصال غير مرغوب فيها، ذكرت الشركة أن “ترومسنجر” يتيح الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ليتجنبها مستخدمو التطبيق الآخرون.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق الجديد تلقائيا بنقل الرسائل المزعجة إلى مجلد منفصل، وهو يوفر خيارات تصفية متقدمة، بما في ذلك إنشاء فلاتر مخصصة تقوم بتصفية الرسائل التي تضم كلمات محددة، أو وفق رمز الدولة أو المنطقة.

جدير بالذكر أن تطبيق “ترومسنجر” متاح للتنزيل من متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في الهند، ولكن يمكن تنزيله كملف منفصل عبر الرابط.

Ever received an SMS from a stranger? Hate receiving spam SMS?

Truemessenger tells you who sent you that SMS (even if they are not in your contacts) and automatically blocks spam, keeping your Inbox safe and clean.

Truemessenger is brought to you by Truecaller, a community of over 100 million members working together to create a smarter communication experience.

Features:
– SMS ID: Identify the sender, even contacts not in your phonebook – Block SMS: Avoid messages from unwanted numbers and contacts – Report Spam: Help the community outsmart common spammers by reporting them – Clean Inbox: Automatically sends spam messages to a separate folder – Advanced Filter Options: create customized filters with known spam keywords or number series (area codes or country codes)

للتحميل