header ads

تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger للجوال


 تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger للجوال


أتاح موقع الفيس بوك الشهير تطبيقه الرسمي Facebook messenger والذي يعمل مثل الرسائل النصية SMS, حيث يسمح لك بالوصول إلى الأصدقاء بشكل فوري؛ فتطبيق ماسنجر الفيس بوك، يسمح لك بمراسلة أصدقائك مجاناً,
والوصول إليهم على هواتفهم وعلى الويب وذلك لكيلا تفوتك أي رسالة من رسائلهم. كما يقدم لك تطبيق ماسنجر الفيس بوك ميزة هامة جديدة وهي معرفة من قرأ رسالتك من أصدقائك ومن لم يقرأ رسالتك منهم. أيضا يتيح لك ماسنجر الفيس بوك مشاركة الصور والفيديوهات والملصقات، وإجراء المحادثات الجماعية بسهولة.

الطريقة الأولى لتحميل فيس بوك ماسنجر:

في البداية يجب أن تعرف ان تطبيق ماسنجر فيس بوك الرسمي يعمل حالياً على أجهزة IOS، Android، Windows phone وبعض الهواتف المميزة، وبذلك بشكل مجاني.

الخطوة الأولى:


انتقل إلى http://adf.ly/1JdbHi

الخطوة الثانية:

أضغط على كلمة الحصول على Messenger المظللة باللون الأخضر، وبمجرد الضغط عليها سوف تجد مكانها ثلاثة صور باهتة لأجهزة الهاتف الذي يدعمها التطبيق وبمجرد الوقوف على صورة جهاز منهم تجده قد أصبح بشكل واضح.

الخطوة الثالثة:

بعد أن تختار نوع الجهاز الخاص بك، سيتم تحويلك إلى المتجر المخصص لكل جهاز؛ مثلاً عندما تضغط على جهاز الأندرويد فانت سوف تنتقل إلى متجر جوجل بلاي، وإذا قمت بالضغط على جهاز iPhone فسوف تنتقل إلى متجر آبل، ويتبقى عليك تحميل التطبيق إلى جهازك وتثبيته.

الطريقة الثانية لتحميل ماسنجر فيس بوك:

يمكنك الذهاب مباشرة إلى أحد الروابط التالية لتحميل التطبيق المناسب لك.

 تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك لأجهزة الأندرويد

Android


تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك 

لأجهزة الآيفون iPhone


تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك لأجهزة ويندوز فون  

 windows phone

 

لتحميل الفيس بوك java

 http://adf.ly/1Jda46

او

http://adf.ly/1JdaWr