header ads

العملاق في تشغيل الفيديوهات ALLPlayerEN


العملاق في تشغيل الفيديوهات ALLPlayerEN

اروع برنامج لتشغيل جميع انواع الميلتيميديا
سواء كانت افلام وفيديوهات او mp3
ALLPlayerEN

يدعم مشغل الكل يدعم جميع أشكال ملفات الوسائط المعروفة ، ويدعم الملفات المضغوطة RAR و يشمل وحدة التحديث الذي يتأكد بشكل دوري من التحديثات للصيغ.
كما يقوم البرنامج تلقائيا بالبحث عن ملفات ترجمة بجميع اللغات. يتميز البرنامج بآلية متطورة تقوم تضمن بقاء الترجمة على الشاشة لفترة كافية لقراءتها. يتيح البرنامج أيضا معاينة الأفلام أثناء تحميلها و يقوم أيضا بإصلاح الملفات التالفة.
يأتي البرنامج مع إمكانية التحديث من أجل الحصول بسهولة على العديد من الميزات وغيرها من المهام . يشمل مشغل الكل إمكانية دمج ملفات الصوت والتي تمكنه من تشغيل الأفلام المدبلجة. بفضل خاصية تجميل الملفات المتطورة يدعم البرنامج جميع الصيغ المشهورة مثل تحميل : AVI, MP3, XviD, DivX, FLAC, MOV, QuickTime, WMV, RMVB, MPEG, MPG, M2TS, MKV, GP, MP4, FLV and APE و صيغ أخرى أقل شهرة . وهو يدعم CD ، DVD، نظام الصوت الضخم ، SPDIF و الصوت ثلاثي الأبعاد ، كما يسمح بالبحث عن نوع معين من الأفلام أو ملفات الموسيقى و إنشاء قائمة تشغيل من النتائج. كما يتيح البرنامج عدة خيارات للصوت دون الإضرار بجودة الملف. وهو يدعم كل صيغ العناوين الخاصة بالانترنت مثل HH: MM : SS hh:mm:ss, ASS - Advanced SubStation, SSA - SubStation Alpha, SubRip, SubViewer, MicroDVD, MPL2, SRT, SMI و أكثر من ذلك. يتيح البرنامج إمكانية عمل أفلام مدمجة مع ملفات DivX أو ملفات XviD مع الترجمة و إمكانية عمل القوائم ثلاثية الأبعاد




 للتحميل





إرسال تعليق

0 تعليقات